اضغط اعجبنى

اعجبنى

الخميس، 6 سبتمبر 2012

بالفيديو مخرج برنامج احمد شوبير يظهره وهو بيصلى على الهوا


 مخرج برنامج شوبير يروى حكاية "صلاة المغرب" على الهواء.. و"مودرن" …
قررت إدارة مودرن سبورت التحقيق فى واقعة ظهور الإعلامى أحمد شوبير وهو يصلى المغرب فى أثناء تقديم زميله إبراهيم فايق فقرة الأخبار ببرنامج ,كورة النهاردة,.
وقال محمد عبدالعظبم مخرج البرنامج إنه لم يكن يتوقع أن يستحوذ الخطأ الذى وقع فيه مصور الكرين، والمونتير كل هذا الاهتمام والسخرية، بعد أن تداولات مواقع التواصل الاجتماعى الواقعة وبالغت فى ذكر الأسباب الى أدت إليها.
وقال عبدالعظيم ـ فى تصريح خاص لـ,الأهرام سبورت, ـ إن الواقعة حدثت بعد أذان المغرب، حيث طلب شوبير من زميله فايق بالاستوديو أن يقدم فقرته على أن يستغل هذا التوقيت فى أداء الصلاة، ثم يخرج بفاصل على أن تعود الكاميرا إليه,.
وأضاف مخرج البرنامج أنه فوجئ بأن ا,الكرين, جاء على وجه فايق وهو يقدم فقرته، وهو خطأ، فاضطر المونتير إلى التدخل فظهر شوبير وهو يصلى، مؤكدا أنه قدم مذكرة إلى إدارة القناة للتحقيق فى الأمر، خاصة بعد أن أبدت أسرة البرنامج اندهاشها الشديد من التعليقات الساخرة على ,فيس بوك,.
وتداولت صفحات ,فيس بوك, اللقطة بسخرية شديدة وجاءت التعليقات لتشير إلى أن شوبير سقط من على الكرسى والكاميرا أظهرت الواقعة، كما قال آخرون إن الديكور وقع على مقدم البرامج على طريقة الإعلان لإحدى شركات المحمول والذى كان يذاع فى رمضان الماضى.
شاهد الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق