اضغط اعجبنى

اعجبنى

الخميس، 18 أكتوبر 2012

أولتراس أهلاوي يسخر من حسن حمدي بعد خطوة وادي دجلة


سخرت مجموعة أولتراس أهلاوي المنتمية للأهلي من حسن حمدي رئيس النادي الأحمر بسبب تجاهل تخليد ذكرى شهداء جماهير القلعة الحمراء.
 
وجاء رد أولتراس أهلاوي بعد قرار نادي وادي دجلة بوضع رقم شهداء الأهلي 74 على قميصه في الموسم الجديد ومن تحتها "إلى جنات الخلد"
للتضامن مع شهداء مذبحة بورسعيد.
 
وأصدرت المجموعة بيان على الـ"فيسبوك" جاء كـ التالي:
 
نادى الجروب منذ فترة كبيرة رئيس النادى بالاستقالة وبدأ العمل فورا على تخليد الشهداء على تيشيرت النادى الاهلى مدى الحياة.


اليوم قرر نادى وادى دجلة، برئاسة ماجد سامى، طبع الرقم 74 على الفانلات التى سيرتديها الفريق خلال مبارياته بالدورى الموسم الجديد بدلا من شعار النادى,قام مسئولو النادى بطبع الفانلات التى تحمل الرقم، تضمانا منهم مع شهداء مذبحة بورسعيد، والتى راح ضحيتها 74 شهيداً وحصل مسئولو وادي دجلة على موافقة اتحاد الكرة على تغيير شعار قميصه.


خطوة نادى بها الجروب منذ اكثر من شهرين ولكن للاسف اصحاب الاهواء والمصالح الشخصية داخل ادارة النادى لا يبحثون الا عن مصالحهم ويتناسون اى شىء اخر.


رئيس النادى الاهلى المزمع ما زال يهتم فقط بقضاياه الشخصية ...من يتولى منصب رئيس النادى يجب ان يجعل حقوق الشهداء وتخليدهم هو المقام الاول ...حسن حمدى ان لم تستحى فافعل ما شئت ... ما زلنا نطالبك بالرحيل ....ارحــــل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق